رؤيتنـا  ( إعـداد الطـالـب للمسـتقبـل الواعـد وتنـميـة المـعـرفـة والتـعـليـم فـي قلـوب أبنـائنـا )
 
رسالتنا ( نسعى إلى تحقيق العمق الأكاديمي وتحفيز الفكر على الإبداع ، وحب الوطن وخدمة المجتمع وجودة التعليم )

طلاب الصف الثاني عشر في مدرسة محمد بن عبد الوهاب الثانوية المستقلة للبنين يؤدون اختبار الباقة الثانية

14 أبريل 2013

بدأت اختبارات الباقة الثانية للصف الثاني عشر في يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2013 حيث أدى طلاب الصف الثاني عشر في المدرسة اختبار مادة الرياضيات من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الحادية عشر قبل الظهر.

 

وقد اطمئن السيد صاحب الترخيص ومدير المدرسة على بن سالم حمد الكواري ونائباه للشؤون الأكاديمية السيد غسان مدحت مشتهى وللشؤون الإدارية وشؤون الطلاب السيد جاسم الجاسم على سير الامتحانات. وشجع السيد صاحب الترخيص الطلاب على الاستفادة من الوقت المتاح لهم وعدم ترك أي إجابة فارغة وبذل الجهد لتحصيل أكاديمي متميز والاستفادة من دروس التقوية المجانية التي توفرها المدرسة للطلاب بعد ا لظهر وكذلك الحضور قبل الاختبار والالتزام بحضور الحصص بعده للاستفادة من دروس المراجعة التي توفرها لهم المدرسة.

وأكد السيد صاحب الترخيص ومدير المدرسة أن إدارة المدرسة تهيئ لطلابها بيئة تعلم آمنة ومثمرة ومثيرة التحدي لحث الطلاب على الاستفادة القصوى من الدروس النظرية والعملية المقدمة لهم.

 

وتابع السيد صاحب الترخيص أداء فريق لجنة السير ولجان الكنترول للاطمئنان على سير الامتحانات وتصحيحها على أكمل وجه ممكن بأشراف نائبيه للشؤون الأكاديمية الأستاذ غسان مشتهى وللشؤون الإدارية وشؤون الطلاب الأستاذ جاسم الجاسم، وطلب منهما الإشراف على لجان التصحيح للاطمئنان ورصد الدرجات أولا بأول وتحري الدقة التامة في التصحيح والرصد ومراجعة النتائج من قبل اللجان المختصة بذلك.