وزير التعليم والتعليم العالي في زيارة للجان اختبارات الشهادة الثانوية في مدرسة محمد بن عبد الوهاب الثانوية المستقلة للبنين

قام سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي في قطر بزيارة للجان الاختبارات في مدرسة محمد بن عبد الوهاب الثانوية المستقلة للبنين وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 10 يونيو 2014، وذلك للاطمئنان على سير لجان الاختبارات بشكل طبيعي ومعتاد وتوفير بيئة آمنة وهادئة تساعد الطلاب على التعامل مع الاختبارات على أكمل وجه ممكن. وقد اطمأن على أداء الطلاب للاختبارات واستمع إليهم. ودعا للجميع بالتوفيق والنجاح.

مصادر صحفية

وزير التعليم يواصل جولاته التفقدية لإختبارات الشهادة الثانوية

وزير التعليم لدى تفقده لجان الإختبارات

 

الدوحة - بوابة الشرق

واصل سعادة الدكتور سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم و التعليم العالي الأمين العام للمجلس الأعلى للتعليم جولاته التفقدية داخل المدارس أثناء إختبارات شهادة الثانوية العامة.

و قام سعادته صباح اليوم بتفقد امتحانات الشهادة الثانوية في مدرسة الشحانية الإعدادية الثانوية المستقلة للبنين،ومدرسة محمد بن عبد الوهاب الثانوية المستقلة للبنين، حيث اطمأن على سير الإختبارات النهائية في اللجان المختلفة في المدرستين، واستمع الى ملاحظات الطلاب على أسئلة الإختبارات في مادة التربية الإسلامية.

كما قام سعادة الوزير بزيارة تفقدية للمطبعة التابعة لهيئة التقييم، و ذلك لاطلاع على عملية إعداد أوراق الإختبارات.