مدرسة محمد بن عبد الوهاب الثانوية المستقلة للبنين

 

صاحب الترخيص ومدير المدرسة يطمئن على سير اختبارات الباقة الثالثة للصفين العاشر والحادي عشر

 

حرصاً من إدارة المدرسة على سير اختبارات الطلاب على أكمل وجه ممكن وتوفير بيئة صفية ومدرسية هادئة تمكن الطلاب من أداء اختباراتهم، وفرت لهم كل ما من شأنه تيسير أداء الاختبارات في أجواء هادئة، ونظيفة، وصحية.

 وللاطمئنان على سير اختبارات الباقة الثالثة (التقرير الثالث) للعام الدراسي 2013-2014 يقوم السيد صاحب الترخيص ومدير المدرسة على بن سالم حمد الكواري بزيارات متعددة للصفوف خلال فترة الاختبارات. وفي هذا التقرير رصد لزيارة السيد ا لمدير لأماكن متعددة من الاختبارات وذلك في يوم الأربعاء الموافق 2/4/2014

وقد رافقه في هذه الجولة نائباه للشؤون الإدارية وشؤون الطلاب السيد جاسم الجاسم، وللشؤون الأكاديمية السيد غسان مشتهى. وقد سأل الطلاب بشكل ودي (كيف حالكم ياشباب؟ هل الاختبار غلبكم أم أنتم غالبوه؟ فرد الطلاب بأنهم غالبوه  بإذن الله وقادرون على التعامل معه بشكل مرضي).  

وقد أبدى رئيس البرلمان الطلابي علي الكثيري عن سعادته وسعادة عدد كبير من الطلاب باختبار مادة اللغة العربية في الصف الحادي عشر.

وقام السيد صاحب الترخيص بزيارة الأقسام والمشرفين ...

وكذلك قام بزيارة قسم الدعم التعليمي الإضافي للاطمئنان على سير اختبارات طلاب الدعم التعليمي الإضافي،

وزار قاعة المسرح التي تم تجهيزها للطلاب الذين يتأخرون عن الحضور إلى المدرسة بعد بدء الاختبارات بقليل ليقوموا بتأدية الاختبارات فيها ولمنع التشويش على صفوف الاختبارات ولتحفيزهم لعدم التأخر مرة أخرى عن موعد الاختبارات ولو بقليل، حيث أن المدرسة تطبق قواعد الاختبار بهذا الشأن.

وقد قام بزيارة القاعة الرياضية الكبيرة التي جهزت للطلاب الذين يخالفون لائحة التقويم السلوكي مثل عدم قص الشعر، وكانت حالات قليلة جدا، وقد طلب منهم السيد صاحب الترخيص الالتزام بكل قوانين لائحة الضبط ا لسلوكي من قص للشعر والالتزام بالزي الوطني وغير ذلك. وإذ وفرت لهم المدرسة قاعة كبيرة وذلك لعدم حرمانهم من أداء الاختبارات.