بدء العام الدراسي 2014-2015 سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي الامين العام للمجلس الأعلى للتعليم والسيد خليفة سعد الدرهم مدير مكتب المدارس المستقلة بهيئة التعليم بالمجلس الأعلى للتعليم يقومان بزيارة ميدانية للمدرسة للاطمئنان على سير العملية التعليمية في اليوم الدراسي الأول - الأحد الموافق 7 سبتمبر 2014.

قام سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي الامين العام للمجلس الأعلى للتعليم  والسيد خليفة سعد الدرهم مدير مكتب المدارس المستقلة بهيئة التعليم بالمجلس الأعلى للتعليم  بزيارة ميدانية للمدرسة للاطمئنان على سير العملية التعليمية في اليوم الدراسي الأول   - الأحد الموافق 7 سبتمبر 2014.

وقد حث سعادة الوزير الطلاب على تشجيع زملائهم للحضور إلى المدرسة لأن الغياب سيؤثر على تحصيلهم الدراسي وشدد على تطبيق القوانين المتعلقة بغياب الطلاب ، قد قدم المعلمون الحصص الدراسية لليوم الدراسي الأول حسب الخطة المعدة على أكمل وجه.

 وقد تواصل السيد صاحب الترخيص ومدير المدرسة مع جميع الطلاب الحاضرين وحثهم على الانضباط والحضور وتم تقديم كلمة بهذا الشأن بأن أمتنا هي  أمة الدقة والانضباط  من خلال التزام ملايين المسلمين في صف واحد كالبنيان المرصوص  خلال أداء صلوات الجماعة  وانضباطهم بمواعيد شهر رمضان المبارك  وفي كل شان من شؤون حياتهم

وحث الطلاب على تشجيع زملائهم الذين تغيبوا في اليوم الدراسي الأول على الحضور حيث أن الطالب المتغيب محاسب على غيابه ويؤثر ذلك في تحصيله الأكاديمي. وقد اطمئن السيد المدير على تقديم المعلمين لحصصهم الدراسية على أكمل وجه منذ الحصة الأولى حسب الخطط المعدة لهذا الشأن. وقد تم توزيع الكتب للطلاب الحاضرين منذ اليوم الأول وكذلك توزيعهم على حافلات تقلهم من وإلى المدرسة منذ اليوم الدراسي. وتمنى لهم عاما حافلا بالجد والعمل والنجاح.

http://www.al-sharq.com/news/details/269529#http://media.al-sharq.com/PortalImages/News/Large/158384_0.jpg